رؤيه مصريه

رؤيه مصريه

Egyptian vision
 
الرئيسيةالبوابهاليوميةمكتبة الصورس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 حملات لهيئة تنشيط السياحة فى 26 سوقاً سياحياً

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
الظافر محمود
نائب الاداره
نائب الاداره
avatar

عدد المساهمات : 64
تاريخ التسجيل : 09/03/2011

مُساهمةموضوع: حملات لهيئة تنشيط السياحة فى 26 سوقاً سياحياً    الثلاثاء مارس 15, 2011 7:23 pm

نقلا عن اليوم السابع
أعلنت مديرة الحملات بهيئة تنشيط السياحة مستشار رئيس الهيئة للتسويق آيتن فؤاد اليوم، الثلاثاء، بأن الهيئة سوف تبدأ خلال الأسبوعين القادمين حملات إعلانية جديدة فى 26 سوقاً سياحياً تركز مناطق سياحية بعينها فى مصر.

وقالت فؤاد، على هامش مشاركتها فى بورصة برلين للسياحة، إن هناك العديد من الخطط لدعم السياحة المصرية فى الأسواق الصينية واليابانية والهندية والماليزية والأسترالية والاسكندينافية، مضيفة: "إننا وجدنا لدى تلك الأسواق رغبة كبيرة فى السفر إلى مصر مع الوضع فى الاعتبار أن لديهم استعداداً اقتصادياً كبيراً، وهذا يكون له رد فعل سياحى قوى على المقصد المصرى".

وتابعت أن التحرك بدأ فعلياً قبل أحداث الثورة، لكنه توقف مرحلياً حتى يتم إعادة ترتيب الأوضاع والعودة لها ثانية، وهو ما يحدث خلال الفترة المقبلة بالتزامن مع إعادة الحملات فى القنوات التليفزيونية الدولية مثل سى إن إن، وبى بى سى، ويورونيوز ويوروسبورت.

وأشارت إلى أن الإشارات الإيجابية التى تم إرسالها من مصر حول تحسن الأوضاع الأمنية تدريجياً، وانتشار الأمن فى الشارع المصرى بالصورة التى كان عليها من قبل تؤدى إلى رفع مصر من تحذيرات السفر من الدول الأوروبية الواحدة تلو الأخرى، وهو ما ينتج عنه فى النهاية عودة معدلات السياحة إلى سابق عهدها.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
حملات لهيئة تنشيط السياحة فى 26 سوقاً سياحياً
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
رؤيه مصريه  :: سياحه وسفر :: Charming Sharm Travel-
انتقل الى: